اختيار الصنبور والشراء

الصنبور في الحمام من الضروري الآن؛ الصنابير في الخزف والطلاء والكروم والذهب والأبيض الكروم. ثم اضغط على اختيار وشراء، ينبغي أن يكون لدينا معيار مرجعي من مظهر برنامج المشورة التقنية، والنمط، والجوانب المادية لهذا التحليل لشراء.

عند تحديده، مشرقة مع لا فقاعات، لا عيوب، لا خدوش كمقياس مؤهلين. الاستفادة من أكثر من 10 ميكرون طلاء بهدف مكافحة الصدأ، مظهر العادية فقط، التأكد من أن استخدام المصطلح. كشفت عن الخبراء، المختار بأصابعك فوق السطوح صنبور، فرقت بصمات الأصابع بسرعة، يعني طلاء جيد؛ بصمات أكثر طبع أكثر تنفق أقل. بعد تحديد المظهر وطعم صنبور التعامل, التبديل بسلاسة، صعودا وهبوطاً لضبط رمز التبديل درجة حرارة المياه لا يمكن عموما تصل إلى 30 درجة أعلى وأسفل، واليسار واليمين هو 90 درجة الأفضل. ومع ذلك، يجب أن نولي اهتماما ل، على ضوء الرائدة لا يعني أن تشعر بالرضا.

الحنفيات في السوق اليوم عموما تنقسم إلى اثنين من الأساليب والتعامل مع واحد صنبور مزدوج الحنفية, التعامل مع واحد الصنبور مع فتحه واحدة فقط، ولكن معالجة مزدوجة أيضا يمكن تقسيمها إلى أربعة بوصة ثقب وثقب ثمانية بوصة اثنين، التي يمكن تعيينها وفقا لحوض النموذجية التي تم شراؤها.

يتم تحميل حوض الرائدة والمطبخ كبريات عامة في الجدول شانغ، حيث أنها من داخل أنابيب يمكن للصلب أنبوب وخرطوم هذين النوعين، طول العام في 35 سم حولها، لسهولة التوصيل، في الأنابيب المنزلية والصنابير داخل أنابيب تقارب في التثبيت المطلوبة صمام، وقال أن هذا الصمام كصمام مثلث، في شراء الصنابير بينما لا ينسى مع التوزيع الجيد ، أو سيتم تشغيل مرة أخرى، مرة واحدة، وصمام مثلث قد مختلفة الحجم، إلى وفقا لتقوم بشراء الصنابير داخل أنابيب من الحجم ومجموعة، العامة 3 نقاط و 4 نقاط هذين النوعين. أيضا أن يلاحظ عند تركيب صمام مثلث لا تثبيت منخفض للغاية لتجنب مدخل أنبوب مياه الحنفية ليست طويلة بما يكفي ولا تولي وتسبب المتاعب لا لزوم لها، عادة ما تكون محمولة على مسافة حوالي 50 إلى 60 سم.