الأكثر مناسبة لتركيب دش غرفة الأسرة

بسبب عدم فهم لغرفة الاستحمام، معظم المستهلكين لتلبية احتياجاتهم المنزلية، سواء كانت مناسبة لتركيب دش الغرفة مشاكل لا تزال قائمة الكثير من الشكوك.

الأولى والمسنين والأطفال في الأسرة. وظيفة أكبر غرفة للاستحمام هي القيام بقطع مسافة معقولة، والقيام بعمل جيد في مجال فصل الحمام الرطب والجاف. هذا ليس فقط للحمام الأسرة لتحقيق مظهر نظيفة ومرتبة، ولكن أيضا لتجنب الحد الأقصى الزلقة بسبب الأرض الناجمة عن إصابات حوادث زلة الأطفال المسنين، ومناسبة جداً لهؤلاء المستخدمين.

الثانية، وصغر حجم الأسرة. ازدياد أسعار المساكن جعل وحدات صغيرة تصبح الخيار الأول لشراء الكثير من الشباب. صغر حجم الحمام يجب أن يكون "ارتفاع تكلفة الأراضي"، ويجب أن يكون كاملا المستخدمة في كل مكان. نظراً لضيق المساحة، في اختيار الاستحمام وير على نطاق أصغر كثيرا، مثل أحواض الاستحمام مثل المرافق الصحية وير التأكيد غير مثبت. غرفة الاستحمام مصممة خصيصا الاستفادة الكاملة من كل شبر من الفضاء، حتى الصغيرة-الأسرة المعيشية يمكن الاستمتاع بمتعة وقت حمام تشانغ شوانغ، وفي الوقت نفسه تجنب مساحة صغيرة في حاسة البصر من المساحة الضيقة.

ثالثا، هناك لا إمدادات التدفئة للأسرة. دفء غرفة الاستحمام يسمح للرطوبة بالتجمع في مساحة صغيرة، لم سوف تفقد الحرارة بسرعة، يشعر الناس في حارة جداً، وليس من السهل القبض على البارد.