تصميم حمام صغير

غزاة، لون

المياه المظلمة والمرحاض الظلام الظلام والحوض، توضع في الحمام الكبير تأثير مرئي، ولكن وضعها في حمام صغيرة وضيقة، ولكن يمكن أن تأتي بنتائج عكسية. ترميم حمام صغير أفضل تستخدم عند الكلاسيكية الأبيض، مع شخصية مرافق الحمام. على الرغم من المساحة الصغيرة، ولكن مشرق بما يكفي، ومشرق بما يكفي، ما يكفي!

أفضل في الحمامات الصغيرة مع انزلاق الأبواب، فتح مساحة الأرضية التقليدية. بالإضافة إلى الباب الخارجي المتحرك هو خيار جيد، يمكن إلى حد كبير يأخذ الباب مساحة الحد الأدنى. على المستوى الفردي، فإن أبواب إنزلاقية أيضا أكثر من المألوف.

ثانيا، تصميم حوض على شكل قوس

تصميم على شكل قوس الحوض (حوض تجديد اﻷداءات) إلى حد كبير يحفظ مساحة الحمام، مثالية للحمامات الصغيرة. أوجه قصور الحوض على شكل قوس أن وظيفتها تخزين ليست قوية جداً. ولكن يمكن أن تكون مناسبة المبالغة في منطقة الجدول لتغطية، تخزين مواد التجميل الضرورية ليست مشكلة!

غراي، الباردة تأثير عاكس جيد. البيضاء الناعمة، وألوان الباستيل والألوان المحايدة يمكن أن تجعل حمامك أكثر منطقية من الفضاء. الجدار، والخشب، وإذا رسمت والجدران نفس اللون، أنها سوف "تختفي" هو الغرفة أكثر اتساعاً. إذا كان لون خزائن وطاولات والجدران هي نفسها، ستكون هذه المساحة أكثر وضوحاً. وبغية زيادة الإحساس بالفضاء مع الحفاظ على الاختلافات المكانية، قليلاً على اللون من نفس اللون، يمكنك اختيار استخدام ادمغتهم. جدار الضوء، السقف اللون الأفتح من لون الجدار لاستخدامها، هذا المزيج سوف تجعل الغرفة تبدو أكبر.

وثالثاً، تبدو صعودا الجر

أعلى السقوف في حاسة البصر. تخطيطات عمودية على الجدران يمكن جعل السقف تبدو أعلى. عند تقاطع الجدران والسقوف، والحزم، خلفية، التشذيب إذا صممت بشكل صحيح سوف تزيد الإحساس بالفضاء في الاتجاه العمودي! عندما تقوم بتحديد خلفية، في محاولة لاختيار شعرية جديدة، بسيطة، يطبع الصغيرة، وأنماط وتجنب أنماط الكبيرة أو المعقدة.

نافذة في حمام صغير تصاميم بسيطة قدر الإمكان المبادئ الواجب اتباعها، مهما كان حجم أو نمط الإطار. نافذة نفاذية كذلك ممكن يزيد حاسة البصر من الفضاء. إلا إذا كان ذلك ممكن، يمكن أن تكون نافذة الحمام تحديد واحد من الزجاج متجمد. مصراع بسيطة الستائر، نقل الضوء جيدة ويبقى في إطار الشفافية وضمان الخصوصية الحمام، أيضا خياراً جيدا.

يمكن أن تعكس صورة الواقع إلى حد كبير على زيادة الإحساس بالفضاء في الحمام. في الحمام الضيق، مجموعة على طول الجدار المرايا يمكن تغيير الإحساس بنسب الغرفة على الفور، وتجعل الغرفة تبدو أوسع. في الحمام، حمام صغير، لا غنى عن المرايا. يمكن إنشاء اثنين من المرايا الدائمة، إحساس بالفضاء الﻻنهائي. وسيكون باب غرفة الاستحمام إذا اخترت الزجاج الشفاف، تأثير مرئي جيد جداً. محاولة دش حمام المنزل ستارة في زجاج باب واضحة!