كيفية تنظيف غرفة للاستحمام

بعد استخدام غرفة الاستحمام بعض الوقت، يمكنك لا يمكن تجنب الحاجة إلى تنظيف، وكيفية تنظيف ينبغي أن تكون أكثر استرخاء؟


1، يمكنك استخدام خليط الملح والخل للغسيل، وسوف يستغرق وقتاً طويلاً لإزالة البقع. يمكنك أيضا استخدام محلول تنظيف الأواني الزجاجية للحمام الزجاج المطلي مرة أخرى، وثم مسح بواسطة فرشاة أسنان مرة أخرى، مع الماء الدافئ أو القليل من الماء الساخن لتنظيف فرك على ذلك.

2، للزجاج دش الغرفة في البقع المائية، القشط مع إلغاء الزجاج يمكن إزالة البقع المياه على الزجاج، ولا مضيعة للوقت، ولكن أيضا شاقة جداً. إذا لم يكن هناك لا إلغاء الزجاج، يمكنك الذهاب إلى سوبر ماركت مجاور لشراء واحدة.

3، دش الغرفة، إذا كان هناك ماء أصفر البقع، ثم يمكنك استخدام رذاذ منظف الزجاج، ومسح الماء الأصفر بقطعة قماش، ثم على الفور يمكنك وضع الزجاج على مسح الأصفر المياه النظيفة. عادة ما تكون حمام أو لا حمام، بل أيضا الحفاظ على نظافة، غالباً مع الماء لتنظيف غرفة للاستحمام، والحفاظ على نظافة. وهناك غرفة للاستحمام أجزاء صغيرة أخرى، وهي تنتمي أساسا إلى فئة الأجهزة، يجب عدم استخدام عمال النظافة والمياه النظيفة لتنظيف بسهولة، ويؤدي إلى التآكل السطحي لأجزاء صغيرة، والمظهر من السقوط، إلخ، أو باستخدام أفضل مناديل جافة على الأجهزة الملحقات للتنظيف.

4, غرفة الاستحمام بالقيام بعمليات التنظيف، الماء رش على سطح الزجاج، اليومي ويمكن مسح بقطعة قماش خرقه والرطب والرطب، حيث أنه يمكنك الاحتفاظ بزجاج غرفة دش طويل مشرق. لا يمكن استخدام الأشياء الصلبة للحصول على الزجاج، ومن السهل أن يسبب سلامة مشكلة الزجاج، واحدة سوف تولي اهتماما للخطر.

بادئ ذي بدء، فهم مادة باب الحمام. قدمنا عموما الوقت، صمم في 8 مم، 10 مم خفف الزجاج إلى قطع المواد، وثم استخدام مادة الألومنيوم أو الصلب المقاوم للصدأ مع عجلة السقوط لإكمال مهمة الباب دش كامل. الحصول على أنابيب المياه أو دش، التي يواجهها زجاج الباب دش لرش عشوائي مرة أخرى، حيث أنه يمكن أن تملأ سطح الزجاج بالماء. إذا كان الزجاج جافة نظيفة، وحتى صعبة للغاية، والزجاج أيضا من السهل أن تكون وسحجات الخرق، ويتتبع.

ثم وجدنا مسحوق الغسيل تواجه الجزء العلوي من الزجاج، تذكر أن الجزء العلوي للرذاذ وبدأ الرش، حيث أن مسحوق الغسيل إلى التمسك زجاج الباب أعلاه، انتظار حوالي 3 دقائق، حيث أن الإنزيم في رد فعل المنظفات. ثم مسح الزجاج بقطعة قماش من الأعلى.

ثم يمكنك إيجاد الكثير من الفقاعات تظهر، لا تقلق بشأن استمرار العمل، وفي انتظار الانتهاء من الزجاج كله، وثم فرك على الجانب الآخر من الزجاج. إلا جانب واحد نظيفة، والجانب الآخر ليست نظيفة قبيحة جداً.

وأخيراً، مع المياه النظيفة، أو دش من البداية إلى شطف رذاذ. حيث أن مسحوق الغسيل، جرفت كل فقاعة، ثم الزجاج نظيفة وشفافة جداً.

إذا كان لا يكفي نظيفة، ثم يمكنك إضافة عملية استخدام المصابيح نظيفة أو الزجاج النظيف، فتح ماء الصنبور، تمييع بعض وقت لاحق، حصلت على اكتساح صغيرة، من أعلى بالتالي اكتساح، وأخيراً مع ماء دافق مرة أخرى.

وأخيراً، إذا كنت بحاجة لتجف الزجاج، يمكنك استخدام قطعة قماش جافة للقضاء، بطبيعة الحال، إذا كانت الأسرة قد صحيفة ومع الصحيفة فرك هو أجمل، ولن يكون هناك أي مشكلة لإزالة الشعر، نظراً لامتصاص المياه صحيفة أفضل ، والألياف للورقة قريبة جداً.