صهريج غرفة الاستحمام

حدد مكانًا غير واضح في كشك الدش واستخدم مقدارًا ضئيلًا من عامل التنظيف في المنطقة. أيضا ، قد ترغب في إخراج غرف الاستحمام لتثبيت العلبة المحسنة. قم بالتحضير والمساحة التي يوجد بها حوض استحمام أو دش حالي يتم استبداله. دش زجاجي حديث وعصري ، ويمكنك أيضًا استخدام الكتل الزجاجية الملونة لتصميم دش استثنائي.

 

إذا كان الحمام على الجانب الصغير ، فقد تحتاج إلى تضمين أشياء مثل شاشة الدش لتقليل كل شيء يتم رشه. إذا كان لديك حمام صغير نوعًا ما ، فإن الغرف الرطبة هي عبارة عن حل رائع لتوفير المساحة ، نظرًا لعدم توفر التجهيزات والتركيبات الضخمة. إذا كان لديك حمام عائلي رئيسي واحد ، فإن استبداله باستخدام غرفة رطبة ليس من المرجح أن تفعل قيمة منزلك أي أفضليات معينة.

 

201606291334351607120.jpg


هناك طريقتان لجعل غرفتك الرطبة. نظريًا ، قد يكون لدى أي شخص غرفة رطبة مثبتة في منزله. تعد الغرفة الرطبة خيارًا رائعًا للحمامات الصغيرة. الغرف الرطبة قادرة على أن تبدو عصرية بشكل لا يصدق وسوف تضيف بالتأكيد عاملًا رائعًا إلى مسكنك. نظرًا لأنها تتطلب جهدًا أقل بكثير للتنظيف والصيانة ، سيكون لديك المزيد من الوقت لوضع قدميك والاسترخاء. غالبًا ما يتعين على الغرف الرطبة الموجودة في المنزل المرور عبر إجراء خزانات لضمان أن الجدران مجهزة جيدًا للتعامل مع الرطوبة وتعرض المياه.

 

ضع علامة على موضع المسار الأساسي على شفة الدش في كل جانب للتأكد من دقة التثبيت. افعل ذلك بنفسك في حال امتلاكك لتركيب سهل وبسيط مع بلاط السيراميك الرخيص ، لأنه سيساعدك على توفير المال. في حين أن تركيبات بلاط السيراميك والحجر الطبيعي هي عدد قليل من أكثر المواد المتانة للاختيار من بين المشاريع المنزلية والمكتبية ، فإن التعقيد في التركيب يؤدي إلى عدد من تكاليف التركيب القصوى.

 

الاستحمام بالبخار هي مزيج من المولدات البخارية ، والدشات ، وحمامات الدوامة التي تأتي جميعها داخل وحدة أو طراز. وتشمل بعض الحمامات بيديه ، والتي يمكن وضعها بالقرب من المرحاض. إذا كان لديك حمام صغير نوعًا ما ، فإن الغرف الرطبة هي عبارة عن حل رائع لتوفير المساحة ، نظرًا لعدم توفر التجهيزات والتركيبات الضخمة. يشترك البعض في حمام قياسي مع استوديوهات مختلفة.

 

201606291342307076886.jpg


يجب أن تكون الغرفة مهواة بشكل جيد لمنع الكتم والانزعاج. بمجرد أن تكون غرفة كاملة واحدة على الدش ضخمة ، يجب اتخاذ مزيد من العناية لتهوية الغرفة. هناك طريقتان لجعل غرفتك الرطبة. لقد أصبح خيارا قابلا للتطبيق إلى حد كبير في كل منزل. نظرًا لأنها تتطلب جهدًا أقل بكثير للتنظيف والصيانة ، سيكون لديك المزيد من الوقت لوضع قدميك والاسترخاء. من الناحية النظرية ، قد يكون أي شخص لديه غرفة رطبة مثبتة في ممتلكاتهم. من الضروري غرق غرف الاستحمام المضغوطة بشكل صحيح.

 

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تصميم حمامك بها. الحمامات هي من بين الغرف الأكثر استخداما في المنزل ، ولهذا السبب ، تمر بالكثير من البلى والتلف. سيكون من الأسهل أن ننظر إلى الكتيبات على الإنترنت وكراسي الحمام لبعض أفكار تصميم البلاط المثالي. إذا كان لديك حمام صغير نوعًا ما ، فإن الغرف المبتلة هي حل رائع لتوفير المساحة ، نظرًا لعدم توفر تركيبات وتجهيزات ضخمة.