ستة رئيسية العمياء في تزيين الغرفة دش

النقطة العمياء: غرفة الاستحمام بالعملية

منطقياً تحدث، دش من أحواض الاستحمام وعملية، وأصحاب كثير من الصغيرة والمتوسطة الحجم للاستحمام واعدة جداً. ولكن أسهل للاستحمام مع الكثير من البقع المائية، بقع الصابون، لفترة طويلة، تلك المعادن الرخيصة وسوف الصدأ! 0.3 في المائة معدل انفجر الزجاج، الخطر ليست صغيرة كمظهر الأرقام. من المنزل، ومن المستحسن أن تنفق أكثر قليلاً من التعامل مع الانفجار المال.

النقطة العمياء ثانيا: ستارة الحمام يمكن أن تجعل من الرطب والجاف للانفصال

يعتقد كثير من الناس، مع دش الستار طريقة جيدة لجعل الفصل بين الرطب والجاف، ورخيصة وسهلة التنظيف. ولكن لاحظ أن الحجر سيلز أن يكون الارتفاع، دش الستار عن بعض في عتبة حجرية وسحبت ستارة الحمام في الحمام للحجر الداخل، بغية الكمال الفصل بين الرطب والجاف. وعلاوة على ذلك، ستارة الحمام إذا كانت غير نظيفة وسهلة.

النقطة العمياء ثالثا: فسيفساء في المظهر والسهل إلى

تأثير الفسيفساء الزخرفية أمر جيد، ولكن أسعار المواد وتكاليف التشغيل أكثر تكلفة، والفسيفساء استخدام لتثبيت أو القضبان منشفة رفوف يمكن فقط تحديد أسلوب المسمار التوسع، لا يمكنك استخدام كأس شفط. فسيفساء سوء الرعاية، عرضه للقذارة. لماذا يجب استخدام الفسيفساء في المناطق الجافة على أوه!

بقعة عمياء أربعة: سطح أبيض أسود نظيف

يشعر الحمام الأبيض والأسود الجديد، ولكن الأسود على الدوام مرادفاً لمقاومة لوصمة عار. ولكن هذا النهج في الحمام، موضع تساؤل. حمام الشعر أكثر وضوح في الطابق الأبيض، بينما آثار أقدام سوداء على واضحة. أعلى الزجاج أيضا لا رعاية جيدة للغاية، حتى بعد تنظيف مسح أي آثار الاوساخ واضحة للعيان.

الأعمى خمس: فوق حوض مضادة جو جميل

فوق العداد حوض ليس السلع العملي، الماء المنسكب، غسل وجهة في وقت تضطر إلى تنظيف الجدول، مفتاح هناك فرك زاوية! يوصي باختيار أغمق حوض الغسيل، المياه والصرف الصحي الثاني، وأيضا مكاناً لغسل الملابس.

بقعة عمياء ستة: الحمام وخلع الملابس الجدول يوفر مساحة

النساء من علب ويمكن ابدأ الحصول على ما يكفي، وسوف تجعل بعض الناس تم دمج ميزة أيضا في الحمام. وفي الواقع، وهذا ليس من المعقول. لأن الحمام مكان رطبة جداً، سوف يقلل كثيرا من الحياة لمستحضرات التجميل.