شراء دش الحمام صمام الأساسية

توفير منتجات المياه ظهرت في السوق في حالات قليلة، ولكن لا انتزاع كبيرة حصتها في السوق، مقارنة بمنتجات الحمام منتجات الحمام موفرة للمياه في ارتفاع الأسعار، قصيرة عيون العديد من المستهلكين لن اختيار المنتجات الموفرة للمياه، وهي مقاطعة في الأجل الطويل. عند اختيار دش توفير المياه، الشكل من ناحية، من ناحية أخرى المفتاح-دش صمام الأساسية، واختيار لقضاء أكثر.

1، مفتاح القلب-قلب صمام

ثلاثة خرطوشة صنبور المشتركة في السوق: الفولاذ المقاوم للصدأ الكرة صمام، صمام السيراميك لفة محور نوع صمام الأساسية و. ويتكون أفضل مع صمام الكرة الصنابير، الذي أفضل المعترف بها في منتجاتنا المقتصدة للمياه. هو الحنفية المقتصدة للمياه حاليا باستخدام صمام السيراميك الأساسية لتحسين الختم، يمكنك فتح وإغلاق مئات آلاف المرات دون إراقة قطره، بالمقارنة مع صنبور القديمة، موفرة للمياه 30% ~ 50%. وتوفير الابتكارات صنبور المياه أحدث، يمكنك وفقا لاحتياجاتها الخاصة، ضبط أو إزالة المثبتة داخل مياه الحنفية الأجهزة الموفرة، والتبديل بحرية بين السيطرة على معدل استهلاك المياه.

2, البرونزية الجسم والفولاذ المقاوم للصدأ

تلوث المياه الصدئة بالحنفيات القديمة التقليدية، الأنابيب، وكان أيضا لحفظ المياه في الأنابيب، والحنفيات والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ هو المادة المفضلة، أساسا بسبب وسائل الإعلام النحاس عالية فعالية المضادات الحيوية، والحماية الصحية والبيئية في الفولاذ المقاوم للصدأ، الكروم الأجهزة سهلة الرعاية وغير مؤذية للشعب، ولكن تحتاج أيضا إلى إضافة بعض العناصر الأخرى في عملية التصنيع. يجب أن تكون الحنفيات يبيع علم عندما هو المعدات المصنوعة من مواد ما بعد لدى البلدان كافة، وليس كل ألمانيا كمعيار.

3، فهم آثار رغوة الماء

الآن الكثير من الحمامات والحنفيات سيبدأ تطبيق خليط تقنيات المياه والهواء، ثقوب لاستنشاق رذاذ دش الهواء بالماء، وتوليد عدد لا يحصى من فقاعات المياه مختلطة مع، وثم يتدفق بالتساوي من ثقوب الرش وتدفق تأثير الإرغاء، المياه زيادة تآكل الكثير، تساعد على تقليل استهلاك المياه. ووفقا للتقديرات، غسلها لتحقيق نفس التأثير، استخدام التكنولوجيا الهجينة الهواء والماء من رأس دش الاستحمام التقليدي يمكن حفظ المياه تصل إلى 10%.

4، مرة أخرى الحرارة والدالة التلقائي

الحرارة مع توفير المياه الميزات التلقائية "قطعة أثرية". الصنابير/أمضى رشها إذا الحرارة تعمل على يمكن تلقائياً، والمستمر لا تعوض الهيدروليكية والمياه درجة حرارة تغييرات، ويجعل لحظات درجة حرارة المياه وصلت إلى المستخدم لمتطلبات درجة الحرارة، انخفاض درجة حرارة التحول شي من رسوم استهلاك المياه؛ الصنابير التلقائية في أكثر من وحدة، وفي مجال الصحة العامة بين يعتقد الجميع مقارنة مشتركة، ولكن ظهرت نوعية عدم إزالة تلقائياً الصنابير إرادة جهة اليسار هوي الوثيق بطيئة للظاهرة، بدلاً من ذلك تدفق البيضاء قبالة المياه كثيرة، لذا، لهذه العناصر الدالة أفضل في الموقع القيام باختبار.